Thursday, October 20, 2005

October 20, 2005

-1-

شكرا لكثير من الذين زاروا هذا المدونه وطلبوا مني الاضافه والاستمرار وقد اكتشفت فجاءه انه ليس عندي اشياء كثيره اقولها كما ان
قدراتي على بناء صفحه كهذه اقل من المطلوب. يعني اكتشفت اني لا استطيع بناء صفحه بسيطه وصغيره كهذه. لكن الان انا تورطت وبدءت وساحاول الاستمرار. شكرا لكل الذين زاروا وشجعوا.

-2-

حاولت ان اتجنب الكتابه عن السياسه لكن سمعت اليوم تصريح استفزازي لوزيره الخارجيه الامريكيه وهو باختصار ان الدول النفطيه المحيطه بالعراق استفادت من اسعار النفط المرتفعه لذلك يجب عليها مساعده العراق. انتهى التصريح الوقح. واتساءل اليس العراق بلدا نفطيا اليس الاولى ان تتم مساعدته تقنيا وامنيا كي يصدر النفط؟ العراقيون ليسوا في حاجه لاحد لو وفرت لهم قواتكم الامن. متى سيتوقف بعض المسؤلين الامريكيين وخصوصا رمسفيلد عن اطلاق التصريحات المتعاليه والمستفزه والمليئه بالغطرسه واحيانا النفاق. التوقف عن تلك التصريحات يحسن صوره امريكا بطريقه ارخص من انفاق الاموال لتلميع تلك الصوره.

-3-

خبر سار جدا سمعته اليوم. طيب هو خبر يخصني يعني خبر شخصي وهو ان احد اصحابي سيبدء قريبا في انشاء موقع كهذا وهو واحد من اذكى الناس الذين قابلتهم. قوي الملاحظه ويعرف كيف يشرح افكاره ولديه الكثير من الافكار الجديده. هو سعودي ايضا ومقيم كذلك خارج السعوديه. لن اقدمه هنا بشكل كامل ساتركه يقدم نفسه لاحقا. ويحب علي ان اقول اني تعلمت منه الكثير بلا مبالغه ابدا.

6 Comments:

At 3:14 AM, Blogger sa_dream said...

كويتي رحال شكرا جزيلا على كلماتك الودوده
وتوجيهاتك التي ساستفيد منها ولابد. الكثير
مما كتبته انت هنا يعكس الكثير من الحس
المرهف.

بالنسبه لصديقي فانه لم يقم بانشاء مدونته بعد
يقول انه سيفعل قريبا. شكرا لاهتمامك.

 
At 4:05 PM, Blogger ITACHI said...

stopping by to say HI

nice blog..keep up 8)

 
At 4:53 AM, Blogger sa_dream said...

itachi,

thank you.

 
At 9:26 AM, Blogger Arabian Princess said...

Nice blog you have here, but keep updating it :)

 
At 6:45 PM, Blogger rubz said...

wow ur arabic is good!
nice post!

 
At 4:52 AM, Blogger متفرغ said...

اخوي احمد بلوققك حلو و بسيط اهم شي انك تكتب فيه باستمرار و لتصير مثلي كسول البوست ما يطلع مني الا بالحسرة و بطلعة العين :( و اذا على طاري السياسة الله يبعدنا عن شرها حتى انا اتحاشى اني اتكلم في مواضيع سياسية الا وقت الضرورة و هلا برفيجك و ببلوقه و مسامحة على الاطالة و الله يوفقك

 

Post a Comment

<< Home