Saturday, December 24, 2005

شكرا من كل قلبي

السلام عليكم اكتب اليوم وقبل الفجر من مدينه صغيره او قريه اسمها حريملاء وصلت لها يوم الخميس يمكن سمعتوا عنها تبعد عن الرياض ساعه تقريبا. جزء منها زارعي وجزء لا وانا قاعد الحين في المنطقه الزراعيه القديمه اللي فيها نخل وعنب وتين وهذي الاشياء مكان حلو. بس عندي احساس غريب وانا استعمل تكنلوجيا في مكان قديم زي هذا بس مكان حلو. اول ما وصلت للبيت في الرياض نمت نومه طويله يمكن اثناعشر ساعه او حتى اكثر.

شكرا من كل قلبي لكل اللي يردون علي هنا ولو ان مافيه اي شيء يستاهل ردهم بس يردون كرم منهم والله كانت ردودكم خصوصا وانا هناك في امريكا كان لها معنى كبير عندي شكرا لكم كلكم خايف اعدكم بالاسم واغلط وانسى احد ويزعل مني هالاحد وانا ماودي ازعل احد.

الحمدلله عرفت معظم نتايجي وكانت زينه وفيه ماده كنت خايف يكون تقديري فيها قليل بس الحمدلله كان احسن من مماتوقعت.

ادري ان فيه ناس عندهم امتحانات في دول كثيره واتمنى لهم التوفيق من كل قلبي. والسلام عليكم _________________________________________________

12 Comments:

At 7:22 PM, Blogger ii said...

الحمدلله على السلاااااااامه
الرياض منووووره .. والجو طالع زين

وانا اقول ليش ؟ :P

يعني طلعت من حريملاء؟؟
سبحان الله من امريكا لحريملاء على طول طيب مهدوا شوي على الاقل
عشان ما تجيكم صدمه

المهم الحين مالك عذر فاضي وما عندك امتحانات
:)

 
At 10:19 PM, Blogger حسام said...

الحمد الله على السلامه...
اجل انت من حريملاء،،، و النعم و الله،،، سلملي على الشعيب كثير السلام

نبهني واحد من الشباب، ان كتبت تسأل هل تعرفني او لا...
اسف ،،، ما انتبهت

اسمي حسام المقحم،،، من حولكم
ديره الملح
:)

بس ما عرفنا الأسم الكريم؟

 
At 10:26 AM, Blogger @z3nF said...

الحمد لله على السلامه
كنا قبل نطلع لشعيب حريملاء
مره مشى الشعيب و حنا فيه شلنا قشنا و هجينا

صحيح انها قريه بس تريح الاعصاب شوي
:)

 
At 12:09 PM, Blogger rubz said...

OMG 7reeemla i know it
دايم اشوفها لما نسافر للقصيم بسياره
دايم اسوف اللوحه مكتوب فيها حريملا
والله حرككككككككه

ياحليل اهلكم الي في حريملا على الاقل عندهم انترنت
اما عماني الي في القصيم ما عندهم
مره اخذت لاب توب حقي معاي وتورطت في الاخير قعدت اسبوع ما دخلت النت ولا شي

ياله الحمدلله على السلامه
:)

 
At 1:44 AM, Blogger متفرغ said...

الحمد لله على السلامة و مبروك على النتايج الزينة.... عيل الحين فاضي.. فانشالله اتوقع موضوع يديد في هالكم يوم ؟ :)

 
At 9:09 PM, Blogger sa_dream said...

سعلوه وحسام وازعنف وربا ومتفرغ اسف جدا مارديت عليكم بسرعه
بس العزايم شاغلتني انا رجعت الرياض من زمان.

سعلوه وش فيها حريملاء تراها بلد متطوره ههههه لا من جد اهلها
متعلمين من زمان ويسافرون من زمان بعد.

حسام مع الاسف لا مو انت اللي كان في بالي بس ان شاء الله في
يوم يحصل لي الشرف واتعرف عليك ولازم اقول لك والنعم باهل
القصب وملح القصب.

ازعنف اولا وش معنى اسمك ههههه ثانيا الحمدلله على السلامه اعتذر
لك بالنيابه عن اهل الديره على اللي حصل لكم والحمدلله انكم
ماغرقتوا والا جرفكم السيل.

ربا ههههه انا عارف انكم تشوفون لوحتها على طريق القصيم
بس ترى اقرب لو تروحون لها من طريق جامعه الملك سعود وطريق
الدرعيه. وايه النت واصله حريملاء شفتي التطور مو مثل القصيم
هههه

متفرغ هلا والله انت دايما طيب معي واشكرك جدا بس عدم كتابتي
مواضيع سببها عدم قدرتي على الكتابه مو قله الوقت ههههه
وبعدين انا مشغول من عزيمه لعزيمه وانت عارف الوضع هههه

 
At 3:10 PM, Blogger HadeeL ^_^ said...

الحمدالله على سلامتك
لايكون برد الحين زينا لوووووووووول
ونعم والله بحريملاء

 
At 6:11 AM, Blogger sa_dream said...

هلا بهديل اسمك حلو والنعم ببلدكم شقراء واهلها
مريت فيها مره مرور عابر وتراها زينه.

 
At 11:42 PM, Blogger Lord Bin Sleet said...

ونعم والله باهل حريملا
ياخي يكفي اننا نمر عليكم كل مابغينا نروح للديرة

اجل قاعدن في مزعة من دون الجبل حقكم، ياحليله جبلكم وماقصر بن براهيم زبط لكم الواجهة حقت المزارع على الديوان. الا مار اشوف القرينه صار مخططهم فوق الجبل.

اهل حريملا ونعم ونعمين
واذا تبي تسأل انا من وين انا من أقدم ديرة في الوشم ديرة الشيخ محمد

 
At 5:30 PM, Blogger Videos by Professor Howdy said...

There is a time for everything,
a season for every activity
under heaven. A time to be
born and a time to die. A
time to plant and a time to
harvest. A time to kill and
a time to heal. A time to
tear down and a time to
rebuild. A time to cry and
a time to laugh. A time to
grieve and a time to dance.
A time to scatter stones
and a time to gather stones.
A time to embrace and a
time to turn away. A time to
search and a time to lose.
A time to keep and a time to
throw away. A time to tear
and a time to mend. A time
to be quiet and a time to
speak up. A time to love
and a time to hate. A time
for war and a time for peace.

May 2006 be
your time to laugh,
embrace & receive
personal peace,
Dr. Howdy

 
At 10:47 AM, Anonymous Anonymous said...

Nice colors. Keep up the good work. thnx!
»

 
At 11:03 AM, Anonymous Anonymous said...

Your site is on top of my favourites - Great work I like it.
»

 

Post a Comment

<< Home